التخطي إلى المحتوى

شاهد .. نسرين طافش تتعرى على شاطئ البحر بفستان شفاف وصدرها العارم يشعل التواصل الاجتماعي بوصلة رقص تحدت بها سما المصري وصافيناز.. اتفرج

أصبحت المجوهرات ذات الأشكال الهندسية من قطع المجوهرات الرائجة والأساسية لدى النساء؛ و قد أبدع المُصممون من أشهر دور المجوهرات العالمية في صناعة وتقديم تصاميم راقية وجذابة خاصة لموديلات الأقراط فقد أعجبتنا مجموعة من الأقراط ذات التصاميم الهندسية التي يُمكن الاستعانة بها في مختلف المناسبات.
وفي السطور التالية جمعنا لكّن أجمل موديلات أقراط بتصاميم هندسية عصرية لتنتقي من بينهم التصميم الأنسب والأقرب حسب مناسبتك وذوقك.

أمانة الصحة النفسية: لا نعلم مكان احتجاز شيرين عبدالوهاب

أقراط LIENS ÉVIDENCE من شوميه Chaumet

أقراط LIENS ÉVIDENCE من شوميه Chaumet

أقراط Liens Évidence من شوميه Chaumet مصنوعة من الذّهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصّعة بماسات قطع بريانت؛ وجاءت بتصميم مستطيل وفي المنتصف ماسات لامعة .

بعد تكبير الهانش .. سما المصري بتعلم البنات المص ..اتفرج

تابعي المزيد موديلات أساور وسلاسل فخمة من الذهب الوردي

أقراط Winston Gatesمن هاري وينستون Harry Winston

أقراط Winston Gates من هاري وينستون Harry Winston

أعجبتنا هذه الأقراط من هاري وينستون Harry Winston المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ومرصعة بـ58 ماسة مستديرة لامعة تزن ما يقرب من 0.43 قيراطًا، وصممت على شكل دائرة مرصوفة بالألماس وداخلها تصميم نجم وفي المنتصف ماسة كبيرة لامعة.

أقراط C DE CARTIERمن كارتييه Cartier

أقراط C DE CARTIERمن كارتييه Cartier

من مجموعة C de Cartier لدار كارتييه Cartier أعجبتنا هذه الأقراط على شكل مربع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصوفة بلآلئ أكويا باللون الأبيض.

أقراط Olympia من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Olympia من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

نرشح لكِ هذا الموديل الفاخر لأقراط Olympia من دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels، والتي صممت من حلقات بيضاوية أنيقة مرصعة بالألماس، حيث تتشابك منحنياتها النقية البراقة بدقة مع تأثير رسومي، صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، المطلي بالروديوم، وجاءت مرصوفة بـ208 حجر ألماس بوزن 4.33 قيراطاً.

أقراط Bar من تيفاني آند كو Tiffany&Co

أقراط Bar من تيفاني آند كو Tiffany&Co

بتصميم أكثر بساطة وأناقة تناسبك في الخروجات المسائية، أعجبتنا هذه الأقراط الجريئة لدار تيفاني أند كو Tiffany&Co، التي جاءت بتصميم سداسي من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مع أحجار كريمة ساحرة بتصميمها السداسي الأنيق، لإطلالة أكثر جاذبية.

تابعي المزيد موديلات قلادات من وحي الطبيعة لعروس خريف 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *