Ultimate magazine theme for WordPress.

ركع دي كوك بينما هزمت جنوب إفريقيا سريلانكا في WCup

ركع دي كوك بينما هزمت جنوب إفريقيا سريلانكا في WCup

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة (أ ف ب) – ركع كوينتون دي كوك في البداية وسيطر ديفيد ميللر في النهاية على جنوب أفريقيا حيث تغلبت على سريلانكا بأربعة ويكيت مع كرة لتجنيبها في كأس العالم T20 يوم السبت.

سجل ميلر هدفين في الستين في المباراة الأخيرة حيث تجاهلت جنوب أفريقيا ثلاثية من واندو هاسارانجا ، الذي جعله يكافح 112-6 في الدقيقة 18 ، ليحقق انتصارًا ثانيًا في مرحلة السوبر 12 مما يبقيها في المنافسة على نصف النهائي. نهائيات.

شن ميلر ، 32 عامًا ، هجومه المتأخر بدعم من كاجيسو رابادا ليأخذ جانبه وراء هدف 143.

أنهى ميللر 23 كرة من أصل 13 كرة وانتهى الأمر بجنوب إفريقيا بالابتسام بعد أسبوع من الاضطرابات بعد قرار دي كوك الانسحاب من مباراة يوم الثلاثاء ضد جزر الهند الغربية احتجاجًا على أمر الركوع في حركة Black Lives Matter.

وعاد دي كوك إلى الفريق يوم السبت بعد أن اعتذر وركع إلى جانب جميع اللاعبين الآخرين على أرض الملعب قبل البداية.

وقال تيمبا بافوما كابتن جنوب أفريقيا “من الصعب للغاية أن نضع كل ما حدث في الأيام القليلة الماضية وراءنا”. “كان هناك القليل من ذلك في مؤخرة رأسي ، لكن كان لدينا عمل نقوم به وكان علينا أن نحفر بعمق.

“كنت متوترة بعض الشيء لكنني وثقت بديفيد. لديها واحدة من أجمل المراجيح ، مثل أرجوحة الجولف.

 

 

ركع دي كوك

 

طارت كرات ميلر الست في الكرات الثانية والثالثة من نهائيات لاهيرو كومارا في مدرجات الشارقة وسدتها بعد أن احتاجت جنوب إفريقيا إلى 15 كرة في آخر ست كرات. كما لعب Tailender Rabada دوره ، بستة نقاط في الجولة قبل الأخيرة وفاز بالنقاط من حافة واحدة بعد حارس الويكيت لأربع نقاط. أنهى مع 13 من سبع كرات.

وقال كابتن سريلانكا داسون شاناكا عن المباراة الأخيرة “كان ذلك كافيا للدفاع عن لاهيرو”. “الفضل في عازفي الطبول في جنوب إفريقيا ، لقد انتهوا بشكل جيد حقًا.

وأضاف: “الأمر صعب حقًا بالنسبة لنا بعد هذه المباراة” ، حيث تخوض سريلانكا الآن معركة للفوز بأحد المركزين في الدور قبل النهائي للمجموعة.

حقق كل من سبينر تبرايز شمسي والمكعب دواين بريتوريوس 3-17 بعد فوز جنوب أفريقيا على فريق شاناكا. لكن سريلانكا 142 من أصل 20 كرة قدمها باثوم نيسانكا اللامع 72 من 58 كرة ، كانت تنافسية للغاية.

بدا الأمر وكأنه مجموع فائز عندما أطاح هاسارانجا المبطن بافوما (46) وبريتوريوس في الكرات المتتالية في الدقيقة 18 ، بعد أن أطاح بأيدن ماركرام من الكرة الأخيرة في فترته السابقة.

احتاجت جنوب إفريقيا إلى 22 من أصل تسع كرات عندما بدأ رابادا الرالي المتأخر بكراته الست على الأرض.

Comments are closed.