التخطي إلى المحتوى

ظهرت معلومات جديدة حول هاتف سامسونج الرائد القادم، جالاكسي اس 23 ألترا، الذي تعمل عليه حاليًا وتجهزه للإطلاق في يناير أو فبراير من العام القادم 2023، إذ تقدمت العملاق الكوري الجنوبي مؤخرًا للحصول على شهادة 3C من الصين.

تشترط الحكومة الصينية على الشركات المصنعة للهواتف الذكية الحصول على تراخيص 3C والمعروفة باسم CCC الصينية، وهي علامة أمان إلزامية للعديد من المنتجات المستوردة أو المباعة أو المستخدمة في السوق الصينية.

ووفقًا لما ورد، فإن شهادة 3C كشفت عن مواصفات الشحن في هاتف سامسونج الرائد القادم، إذ ستطلق الشركة 3 هواتف في العائلة، الهاتف الأساسي وطراز S23 بلس وطراز ألترا الأفضل بين المجموعة.

وتؤكد قائمة 3C أن هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 ألترا القادم والذي يحمل رقم موديل SM-S9180، سيدعم شحن سلكي بقوة تبدأ من 25 واط وسيكون ذلك عبر شاحن يحمل رقم موديل EP-TA800 كما هو مُبين في الوثيقة التي تم تسريبها على موقع ويبو الاجتماعي الصيني.

ولمن لا يعرف، فإن وجود شاحن برقم موديل مختلف يعني أن الهاتف لن يأتي بالشاحن في الصندوق، وهو أمر طبيعي في السنوات الأخيرة من سامسونج.

يُقال إن الهاتف سيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط والشحن السريع بالسلك سيأتي بدعم حتى 45 واط، وهي نفس القوة التي يقدمها الجيل الحالي، جالاكسي اس 22 ألترا بالفعل.

بخلاف ذلك، من المحتمل أن يحصل Galaxy S23 Ultra على تحسينات محدودة مقارنة بالجيل الحالي في المواصفات الأخرى، حيث تدعي أحدث التسريبات أن الهاتف الذكي سيأتي بشاشة منحنية نسبيًا من الجانبين من نوع Dynamic AMOLED مقاس 6.8 بوصة وتعرض محتوى بدقة QHD بلس وتحتوى على فتحة ثقب لكاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل.

في الواقع، وبحسب معلومات سابقة، فإن سامسونج تخطط أن يتم الكشف عن جالاكسي اس 23 ألترا في يناير أو فبراير من العام المقبل، أي أنه لا يزال هناك متسع من الوقت للوقوف على خطط تحسين العائلة القادمة لمزيد من التنافس، وهذا يعني أن المعلومات التي تأتي في التسريبات قد تتغير في الفترة المقبلة قبل الإطلاق الكبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *