التخطي إلى المحتوى

ضع فريقك وكالة البوصلة الاخبارية التفاصيل الكاملة حول تردد قناة Extra Live وقناة Cinema Extra Live 2023 على نايل سات وعرب سات بعد أن رصدنا وجود عمليات بحث مكثفة للغاية قام بها ملايين الأشخاص في جمهورية مصر العربية وخارجها للوصول إلى تردد القناة الذي بدأ يكتسب الشهرة والمتابعة بين المواطنين ، حيث تهتم القناة ببث نشرات الأخبار وغيرها من البرامج ، ومن الآن فصاعدًا عليك اتباع هذه الأسطر التي وضعناها بشكل كامل ، كما أن خطوات ضبط الإشارة على جهاز الاستقبال هي كما يلي:

تردد قناة إكسترا لايف الجديد 2023

في هذه الفقرة قدمنا ​​لكم تردد قناة Extra Live وهو كالتالي: تردد القناة: 11785 ، معدل الترميز: 27500 ، الاستقطاب: عمودي ، معامل تصحيح الخطأ: 6/5 ، على القمر الصناعي نايل سات.

بعد أن تعرفنا على التردد نشير إليكم أن قناة Extra Labf تهتم ببث العديد من الأحداث بشكل مباشر سواء داخل مصر أو خارجها ، وأن القناة الموجودة في البث التجريبي تقدم مجموعة متنوعة من أفضل البرامج ، سواء كانت اجتماعية أو سياسية أو رياضية ، وفيما يلي خطوات ضبط التردد.

تردد القناة سينما اضافية نايل سات 2023

اسم القمر نايل سات 7 غرب

التردد 11565

استقطاب أفقي

ترميز 27500

نسبة التصحيح 6/5

نظام البث عالية الدقة

التشفير مجاني

ضبط قناة إكسترا لايف الجديدة 2023

في هذه السطور وضعنا لكم خطوات ضبط قناة Extra Live الجديدة 2023 على الريسيفر وعلى شاشات التليفزيون وهي كالتالي: اولا: من خلال جهاز التحكم عن بعد للريسيفر او الريسيفر واختيار “القائمة” أو “القائمة” ، ثم اختر من قائمة الإعدادات.

ثانيًا: في الخطوة الثانية يتم اختيار إعداد الهوائي ثم اختيار القمر الصناعي “نايل سات” والضغط على بحث أعمى عن القنوات المتاحة.

ثالثًا: في الخطوة الثالثة من عملية ضبط تردد القناة ، بعد استكمال الخطوات السابقة ، يتم تنزيل القنوات الجديدة على التلفزيون الخاص بك ، وبعد اكتمال التنزيل تظهر رسالة تفيد بأن البحث قد اكتمل ، وفي هذه الحالة البيانات يجب حفظها.

وفي ختام المقال الذي حرصنا فيه على طرح تردد قناة Extra Live الجديدة وقناة Cinema Extra Live الجديدة 2023 على نايل سات وعرب سات نتمنى أن ينال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *