Ultimate magazine theme for WordPress.

بطل غير محتمل ، 2 HR يجلب الشجعان إلى حافة عنوان المسلسل

بطل غير محتمل ، 2 HR يجلب الشجعان إلى حافة عنوان المسلسل

أتلانتا (ا ف ب) – الرجل الذي قضى معظم الموسم في القصر أبقى الشجعان فيه. ثم ظهرت الجريمة أخيرًا.

تمامًا مثل ذلك ، تفصل أتلانتا عن لقبها الأول في بطولة العالم منذ 26 عامًا.

دخل دانسبي سوانسون وخورخي سولير الضارب في الشوط السابع مساء السبت ، مما دفع الشجعان للفوز 3-2 على هيوستن أستروس والتقدم 3-1 في السلسلة.

المباراة الخامسة ليلة الأحد. يمكن للشجعان إنهاء البطولة على أرضهم ، كما فعلوا قبل ملعبين عندما تغلبوا على كليفلاند الهنود في عام 1995.

قال سوانسون: “إنه وقت رائع لهذه المدينة”. “ولكن لدينا واحدة أخرى. لديهم نادي كرة رائع هناك ولا يمكننا أن نأخذ أي شيء كأمر مسلم به.

لا يزال هذا الانتصار قبل 26 عامًا في ملعب أتلانتا فولتون كاونتي السابق هو التاج الوحيد للامتياز في بطولة العالم منذ انتقاله إلى ديب ساوث في عام 1966.

إنه الأقرب إلى Braves منذ اللقب الثاني.

صرخة عالية تذهب لبطل غير محتمل.

 

قام كايل رايت باختيار المسودة السابقة في الجولة الأولى ، والذي كان إلى حد كبير بخيبة أمل كبيرة في مناسبات متكررة مع الشجعان ، حيث حقق 4 2/3 من الأدوار بعد أن قام المبتدئ المفاجئ ديلان لي بإخراج ضربة واحدة.

كان رايت بالكاد ساحقًا ، حيث سمح بخمس ضربات – بما في ذلك خوسيه ألتوف هوميروس في الشوط الرابع الذي أعطى أستروس التقدم 2-0 – وثلاث مشي. لكنه استمر في التقدم ، مما أعطى الشجعان بعض مظاهر الأمل حتى بدأ الهجوم وذهب أتلانتا 7-0 على أرضه في التصفيات.

قال سوانسون: “فقط مسترخي”. “إنه مستوى كبير حقًا ، وكان رائعًا يا رجل.”

ثم في اليوم الساد س مع هدفين مع واحد ضد بروكس رالي.

انتهى الأمر بالتسجيل في روزاريو في مباراة فاصلة أخرى ضربها أوستن رايلي ، الذي على اليسار ضد فيل ماتون.

ترك الشجعان القواعد محملة ، لكنهم لم ينتهوا. تمامًا مثل ذلك ، صمموا بشكل مفاجئ التغيير الأول في السلسلة بأكملها.

في مواجهة كريستيان جافير  جولة على أرضه تعادل المباراة عند 2 ، ضربت الكرة بقوة حتى ارتدت من القسم الذي تم وضعه في المدرجات اليمنى وتدحرجت في الملعب.

“كان الأمر مثل ، أتعلم ماذا؟ قال سوانسون: دعونا نتخلص من كل شيء آخر ونتنافس. “وهل تعرف ماذا؟ حدث شيء مذهل.

كان الاحتفال بالكاد يغلي عندما دخل سولير اللوحة بينما كانت الضربة القاضية. على ملعب 2-1 من خافيير ،  وقاده إلى صندوق استراحة أستروس على اليسار ، علق يوردان ألفاريز بلا حول ولا قوة فوق السياج بينما كانت الكرة تتطاير فوق رأسه.

سجل لوك جاكسون هدفًا ثامنًا بدون أهداف ، حيث حصل على لقطة ممتازة من روزاريو الذي اصطدم بجدار الحقل الأيسر الذي عثر عليه سولير ، وعمل ويل سميث في المركز التاسع 1-2-3 في التصدي السادس له في ست مناسبات.

لم يتمكن أستروس من ركل بعضهم البعض إلا لإهدار عدد لا يحصى من الفرص ، ولم يتمكنوا من الضرب في ثماني ضربات مع العدائين في مركز التسجيل وترك 11 في القاعدة بشكل عام.

“لقد لعبونا بقوة. قال المدير داستي بيكر “لقد لعبونا بقوة كبيرة”. لقد كنا بالفعل وظهورنا إلى الحائط. رجالنا يعرفون ماذا يفعلون.

 

حصل هيوستن على ما يريده بالضبط من اللاعب زاك جرينك البالغ من العمر 38 عامًا ، والذي قدم أربع جولات بدون أهداف.

بدأ Greinke آخر مرة في بطولة العالم في عام 2019 ، عندما كان فائزًا بـ 18 لعبة حصل عليها Astros بموجب صفقة تجارية نهائية.

بعد ذلك بعامين ، لم يعد Greinke أحد أكثر رماة البيسبول انتشارًا. لكنه أعطى أستروس بالضبط ما يحتاجونه في عصر المخلصين – أربع أشواط صلبة ليبدأوا بفارق 2-0.

كان الرامي الشجاع في حالة ذهول بعض الشيء بعد خسارة تشارلي مورتون ، كاتب اللعبة الأولى ، لبقية السلسلة بكسر في الساق.

مع الرئيس السابق دونالد ترامب يشاهد من نزل خاص على طول الخط المستقيم – حتى أنه انضم إلى المعجبين لفرم توماهوك – قررت أتلانتا الذهاب مع موكب من المسكنات ، بدءًا من رجل تم إطلاق سراحه من قبل ميامي قبل الموسم وقضى معظم الوقت العام في Triple-A.

لم يتم إخبار لي أنه سيبدأ حتى وصوله إلى الملعب بعد ظهر يوم السبت ، على أمل ألا يكون لديه متسع من الوقت ليشعر بالتوتر.

 

 

بطل غير محتمل

بطل غير محتمل

 

لكنه بدا غارقًا في الوقت الحالي ، حيث قام بضرب واحد فقط قبل أن يتم رفعه بقواعد محملة ، بعد أن سار مرتين وألقى فقط خمسة من 15 رمية للضربات.

كانت أقصر بداية للمسلسل منذ عام 2003 ، عندما استمر ديفيد ويلز في شوط واحد فقط لفريق يانكيز في اللعبة الخامسة قبل أن يخرج بتشنجات في الظهر.

نجا رايت من المربى فقط ولم يرتكب سوى خطأ فادح واحد قبل أن تنتهي ليلته.

مع واحد في الرابع ، رمي تمرين 434 قدمًا من جدار الحقل المركزي. لقد كان رحلته الثالثة والعشرون في 77 مباراة فاصلة ، مما دفعه إلى المركز الثاني بمفرده في قائمة المحترفين خلف ماني راميريز برصيد 29.

ارتبط Altuve بنجم فريق نيويورك يانكيز منذ فترة طويلة بيرني ويليامز.

كأس ترامب

بعد أشهر فقط من دعوته لمقاطعة دوري البيسبول الأمريكي ، افترق ترامب عن الجماهير قبل المباراة وهو يقف بجانب زوجته ميلانيا.

وقال ترامب إنه تلقى دعوة من المفوض روب مانفريد ورئيس نيويورك يانكيز راندي ليفين. ونفى دوري البيسبول الرئيسي توجيه الدعوة قائلا إن الرئيس السابق طلب حضور المباراة.

شجع ترامب على مقاطعة ألعاب MLB بعد أن سحب مانفريد مباراة أتلانتا كل النجوم بسبب قانون التصويت الجديد في جورجيا. وبدلاً من ذلك ، جرت المباراة في دنفر.

على عكس بطولة العالم لعام 2019 في واشنطن ، عندما تعرض ترامب لصيحات استهجان بينما كان لا يزال في منصبه ، لم يكن هناك استقبال واضح للرئيس السابق في Truist Park.

لم يتم الإعلان عن ظهوره للجمهور.

لي يبدأ

كان لي واحدًا من أكثر المبتدئين على الأرجح في تاريخ بطولة العالم.

لم يشارك ساوثباو البالغ من العمر 27 عامًا في البطولات الكبرى حتى نهاية الأسبوع الأخير من الموسم العادي ، عندما تم استدعاؤه من قبل Triple-A Gwinnett لتقديم بعض المظاهر بعد أن كان Braves قد أغلق بالفعل NL. العنوان Est.

تم إطلاق سراحه من قبل فريق ميامي مارلينز في نهاية تدريب الربيع ووقع عقد دوري ثانوي مع الشجعان.

لم يدم لي طويلاً في اللعبة 4 ، لكنه سيعرف إلى الأبد بأنه بطل بطولة العالم.

التالية

يحصل الخاسر في لعبة 1 فرامبر فالديز على بدايته الثانية في سلسلة أستروس. استمرت لعبة the southpaw في جولتين فقط يوم الثلاثاء الماضي ، مما سمح بثماني ضربات وخمس أشواط واثنين من أصحاب الحظيرة في خسارة 6-2.

سيواجه الشجعان مباراتهم الثانية على التوالي في لعبة Bullpen. لا توجد أي معلومات حول من سيكون الافتتاح في البداية التي كانت ستذهب إلى مورتون لولا كسر في الساق التي أنهت موسمه في اللعبة 1.

Comments are closed.