التخطي إلى المحتوى


أطلقت شركة فيفو Vivo، الصينية للهواتف الذكية أحدث هواتفها التي تستهدف الشباب في الهند، والتي تأتي ضمن الفئة الاقتصادية صديقة الميزانية.

ويستعرض «هير نيوز» سعر ومواصفات هاتف فيفو Vivo Y16

• مواصفات هاتف فيفو Vivo Y16

وبحسب ما ذكره موقع “livemint”، يأتي هاتف فيفو الجديد Vivo Y16، بتصميم أنيق وجذاب مع هيكل مسطح مشابه لهواتف آيفون مقاوم لرذاذ الماء ومصنوع من البلاستيك، ويتميز بشاشة من نوع IPS LCD، وبقياس 6.51 بوصة، وبدقة HD +، تبلغ دقتها 720 × 16OO بكسل، وتأتي بتصميم Waterdrop مع شق على شكل قطرة ماء مخصص لكاميرا السيلفي.

 

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة، تضم مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسل للتصوير الماكرو، وكما أنه يتميز بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

 

كما أن الهاتف مزود ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، والتي يزعم أنها تدوم لمدة 18 ساعة من بث الفيديو، وتعمل مع تقنية الشحن السلكي السريع بقدرة 10 وات.

ويبلغ سمك هذا الهاتف 8.19 ملميتر ويزن حوالي 183 جرام، يتميز Vivo Y16 بمستشعر بصمات الأصابع مثبت على جانب الجهاز للمصادقة البيومترية، كما أنه مزود بلوحة خلفية مقاومة للخدش بنسيج يشبه الزجاج.

ويتم تشغيل هاتف فيفو Vivo Y16، بواسطة معالج شركة ميدياتك من نوع Helio P35، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم Funtouch OS 12، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 12.

 

• ألوان هاتف فيفو Vivo Y16

يتوفر الهاتف اللون الأسود والذهبي.

 

• سعر هاتف فيفو Vivo Y16

يبلغ سعر الهاتف 3400 جنيه مصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *