Ultimate magazine theme for WordPress.

الديموقراطيون يرون تقدما في إضافة تخفيضات تكلفة الأدوية

الديموقراطيون يرون تقدما في إضافة تخفيضات تكلفة الأدوية إلى مشروع قانون الميزانية

قال مستشاران بالكونجرس ، الأحد ، إن الديمقراطيين حققوا تقدمًا كبيرًا نحو إضافة أحكام حل وسط تحد من أسعار العقاقير التي تستلزم وصفة طبية لحزمتهم الاجتماعية والبيئية الضخمة.

استمرت المحادثات ولم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي. لكن هذه الخطوة أثارت الآمال في أن يفي إجراء الحزب البالغ 1.75 تريليون دولار لمدة 10 سنوات بوعد الحملة الديموقراطية منذ فترة طويلة بخفض تكاليف الأدوية ، وإن كان ذلك بشكل أكثر تواضعا مما يظنه البعض.

وقال مساعد تنفيذي في مجلس النواب إنه مع استمرار المحادثات بشأن هذا الموضوع وغيره ، يأمل الديمقراطيون في حل الخلافات النهائية وتقديم الإجراء الشامل إلى الادعاء هذا الأسبوع.

كانت الحزمة ، التي تغطي الأولويات الوطنية العليا للرئيس جو بايدن ، ساحة معركة بين الديمقراطيين التقدميين والمعتدلين لعدة أشهر ، ولم يكن من الواضح ما إذا كان يمكن الوفاء بهذا الجدول الزمني.

هناك حديث حاليًا عن السماح لـ Medicare بالتفاوض على أسعار منخفضة للعديد من الأدوية التي توفرها ، وفقًا لمسؤول ديمقراطي كبير. يستثنى من ذلك الأدوية التي منحتها إدارة الغذاء والدواء حماية تنافسية أولية ، وهي فترات تختلف ولكنها تستمر لعدة سنوات.

الديموقراطيون يرون تقدما

الديموقراطيون يرون تقدما

يجب على الشركات المصنعة للمستحضرات الصيدلانية دفع خصم إذا تجاوزت أسعارها علامات معينة. وقال كبير المساعدين ، الذي لم يقدم رقمًا ، إنه سيكون هناك حد أقصى لتكاليف الأدوية التي يمكن سدادها لكبار السن بموجب الجزء د من برنامج ميديكير ، وهو توصيل الأدوية الموصوفة للمرضى الخارجيين من البرنامج.

كما لم يذكر المساعدون مقدار الوفورات التي ستحققها لغة التفاوض بشأن أسعار الأدوية قيد المناقشة. المقترحات الديمقراطية الأخيرة التي من شأنها أن تؤثر على مجموعة واسعة من الأدوية وفرت عدة مئات من مليارات الدولارات على مدى 10 سنوات.

شارك قادة الحزب ورئيس لجنة الطاقة والتجارة في مجلس النواب ، فرانك بالوني ، DNJ ، في المحادثات ، بالإضافة إلى المعتدلين الذين يمثلون سكوت بيترز ، ديمقراطي من كاليفورنيا ، والسناتور كيرستن سينيما ، د-أريز. قال الأكبر المساعد.

ناقش المساعدان المحادثات بشرط عدم الكشف عن هويتهما ، حيث لم يتم التصريح لهما بتقديم المعلومات الموجودة في الملف.

حاول التقدميون أيضًا إضافة أحكام ، بما في ذلك المطالبة بإجازة عائلية مدفوعة الأجر ومساعدة ملايين المهاجرين على البقاء في الولايات المتحدة.

ستوفر الحزمة لأعداد كبيرة من الأمريكيين المساعدة في دفع تكاليف الرعاية الصحية ، والتربية ، وتربية الأطفال ، والرعاية المنزلية للمسنين. كما ستوفر إعفاءات ضريبية تشجع على استخدام الطاقة النظيفة والمركبات الكهربائية.

 

Comments are closed.