التخطي إلى المحتوى

بعد تحذيرات الأطباء من خروجها المبكر.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجميع !!

صحيفة المرصد : كشفت سفيرة المملكة لدى واشنطن، الأميرة ريما بنت بندر، عن ردة فعلها بعد اختيارها لتولي منصبها، مشيرة إلى أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يفسح المجال أمام النساء ويشجعهن على التقدم.

لمرضى الكولسترول المرتفع.. طرق لخفض نسبته بالدم

وقالت في حوار أجرته مع بودكاست “The Mo Show” : أن يوم اختيارها كان أحد أكثر الأيام العاطفية في حياتها وقد كان بنفس العاطفية أو ربما أكثر من اليوم الذي أنجبت أطفالها”، مضيفة أنها لم تكن يوما تحلم بأن تكون سفيرة لكنها حلمت بأن تخدم بلادها وأن تقدم لوطنها كل ما تستطيع.

الحصيني يتوقع هطول أمطار مصحوبة برياح مغبرة على هذه المناطق!.. ويكشف عن مدينة سعودية سجلت أقل درجة حرارة منذ بداية الخريف

وأكملت، الأميرة : ” أنها اللحظة التي أدركت فيها أن حياتي ستتغير بشكل كامل وليس هناك رجوع للخلف عن هذه الخطوة… ليس فقط بسبب إدماج النساء لكن الرسالة التي أراد الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان أن يبعثا بها عبر اختيار امرأة لتمثل هذه الدولة في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأضافت الأميرة: “لدينا قائد ذو رؤية، الأمير محمد بن سلمان، والذي نظر حوله وقال: هذا لا يمكن أن يستمر، وقد وضع إطار العمل والبنية التحتية والتي تقول إننا نستطيع القيام بالأفضل وسنقوم به”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *