التخطي إلى المحتوى


في رسالة إخبارية اقترح مارك غورمان من وكالة بلومبرغ أننا قد نشهد العديد من منتجات آبل في عام 2023، بما في ذلك ماك برو الجديد، وماك بوك إير الأكبر حجماً مقاس 15 بوصة، و وآي ماك الجديد الذي يعمل بنظام M3.

يتوقع غورمان أن آبل قد تزيد من حجم ماك بوك إير الحالي من 13 إلى 14 بوصة، ويبدو أن الشركة ستستخدم معالج M3 بدلاً من معالج M2، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت آبل تنوي تغيير تصميمات أجهزتها.

جهاز ماك بوك إير الجديد ليس الجهاز الوحيد الذي تعمل عليه شركة آبل لطرحه في عام 2023، وفق ما قال غورمان، إذ أن إصداراً جديداً بحجم أكبر من آيباد قد يكون قيد العمل أيضاً، ومن المتوقع أن يكون هذا الجهاز هو جهاز آيباد برو مقاس 14 بوصة، وهذا ما أكد عليه محلل شركة آبل، روس يونغ أيضاً.

وفي وقت سابق من شهر يونيو من هذا العام، تحدثت التسريبات أيضاً عن تحديث جهاز هوم باد يحمل الاسم الرمزي B620. وبحسب ما ورد، فإن هوم باد المحدث قد يحتوي على معالج S8، وهو شريحة تعمل على تشغيل ساعة أبل 8. كما تشير بعض التقارير إلى أن هوم باد الجديد سيوفر وظائف اللمس المتعدد.

ومن المتوقع أن يكون الإطلاق الكبير لشركة آبل في 2023، سماعة رياليتي برو التي طال انتظارها. وفقاً لبعض محللي آبل، قد تحتوي سماعة الواقع المختلط القادمة على ثلاث شاشات، شاشتان صغيرتان OLED 4K ولوحة AMOLED منخفضة الدقة. من المتوقع أيضاً أن تعمل وحدة معالجة الرسومات (GPU) القوية ووحدة المعالجة المركزية (CPU) على تشغيل سماعة الرأس، وفق ما نقلت صحيفة “إنديان إكسبرس”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *